Tandem لتعلم التواصل باللغة الإنجليزية!

التقييم : ( 0 )

التأريخ : 2022-05-23 19:19:38

مقدمة :

في المقال السابق تحدثنا عن أفضل تطبيق لتعلم التواصل والمحادثة باللغة الإنجليزية وهو (ABA English – Learn English)، واليوم سنتناول ايضاً أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية.


 

Tandem Language Exchange: Speak & learn languages!

نظرة عامة عن التطبيق

  • متوفر في: Android / IOS.
  • وظيفة مميزة: تعلم اللغة الإنجليزية مع المجتمع والمعلمين. 
  • السعر: شهر واحد حوالي 7$ اما ثلاث أشهر فهو يكلف 4$ لمدة سنة فهو يبلغ 3$.

الوصف

التطبيق عبارة عن مجتمع تم إنشاؤه لمساعدة المستخدمين على ممارسة التحدث. يمكنهم تبادل الأفكار حول مواضيعهم وأحداثهم.

سيقوم كل مستخدم بإنشاء ملف التعريف الخاص به. ستحتاج إلى تقديم معلومات أساسية عن العمر والجنس واللغة الأم والهواية. علاوة على ذلك، يجمع هذا التطبيق البيانات التي يمكنك التحدث معها (العمر والجنس) للعثور على أفضل شريك لك. بعد التسجيل، ستتحقق Tandem من ملفك الشخصي بناءً على المعلومات المقدمة. بعد الموافقة، سيتعين عليك ضمان بعض السياسات مع Tandem.

لا تنشر معلومات تجارية مثل بيع المنتجات أو الخدمات، فهذا ليس ما يُفترض أن يكون عليه المجتمع. لا تنشر الصور الفاضحة ورسائل مواعدة. المجتمع غير مخصص لذلك. يجب أن تكون تعليقاتك وأفعالك مناسبة، ولا يُقصد بها إساءة. يرغب المنتجون في بناء الاحترام المتبادل في المجتمع. وستؤدي أي مخالفات إلى إنهاء الحساب بشكل دائم.

المزايا

  • الخبرة: ما يجعل Tandem مختلفاً عن التطبيقات الأخرى هو أنه يبني مجتمعاً باللغة الإنجليزية لممارسة التحدث. يمكنك التحدث مع أشخاص من جميع أنحاء العالم يمكنهم مساعدتك في ممارسة لغات أخرى، وتوسيع العلاقات والمعرفة. يمكنك اختيار الموضوع الذي يناسبك.
  • الوظيفة: يتيح لك تصفية جهات الاتصال. ويساعدك هذا في اختيار اللغة الأم للغتك المهتمة التي تريد دراستها أو الأشخاص من بلد أو العديد من البلدان الأخرى.
  • المعلمون: مساعدتك في إيجاد مدرسك الخاص.
  • الترجمة: يمكنك ترجمة لغة المحادثة لشريكك إلى لغتك الأم. يساعدك هذا على فهم المحادثة بأكملها بشكل أفضل وتعلم مفردات جديدة.
  • التصحيح: أثناء المحادثة، يمكن للمستخدمين إصلاح أخطاء بعضهم البعض. يمكنهم تصحيح المفردات والقواعد في الحوار المرسل والعكس. هذا يسهل المستخدمين التعرف على أخطائهم.


 

العيوب

  • الخبرة: قد تصادف إعلانات أثناء استخدام التطبيق.
  • الوظيفة: بعض الوظائف غير متاحة للحسابات المجانية، مثل: ترجمة غير محدودة لمحادثات حوارات مع شريكك،
    ربط المستخدمين الذين هم بالقرب من موقعك،
    إضافة نجمة إلى حسابك والظهور على لوحة المتصدرين،
    والتعرف على من شاهد ملفك الشخصي والعثور على شريكك بسهولة.


 

بالطبع، هناك تطبيقات أخرى مختلفة متاحة لمساعدتك على ممارسة التحدث والتواصل باللغة الإنجليزية، وكلها تسعى إلى تعزيز مهاراتك. يمكنك البدء في التعلم بعد اختيار أفضل تطبيق لك. أطيب التمنيات!


 

سجل دخول لأضافة تقييم

سجل دخول
أضف تقييم لهذا الكورس

تواصل معنا